ALUMNUS Club pentru UNESCO
ALUMNUS Club pentru UNESCO
Urmăreşte-ne pe Facebook
RomânăEnglishEspañolFrançaisРусскийالعربية中文(简体)
من قبل Transposh - translation plugin for wordpress

FUTUR FOLK – COSTUME ROYAL este un proiect inițiat de Alumnus Club Pentru UNESCO – رومانيا, în colaborare cu artistaCarmen Emanuela Popa si organizat cu sprijinul Comisiilor Naționale pentru UNESCO din Franta si Romania, alaturi demunicipalitatiile din Paris si Bucuresti. وسيضم المعرض ما مجموعه 30 de lucrări de modă conceptuală semnate de designerul […]

FUTUR FOLK - زي ROYAL فمن مشروع بدأته خريج نادي اليونسكو – رومانيا, بالتعاون مع الفنانكارمن ايمانويلا بوبا ونظمت بدعم اللجان الوطنية لليونسكو من فرنسا ورومانيا, مع منبلدية من باريس وبوخارست.

وسيضم المعرض ما مجموعه 30 أعمال من الأزياء المفاهيمي وقعت من قبل المصمم الروماني وسيعقد في حي القاعة 1 din Paris, وضع اللوفر 4, خلال 2 – 10 أكتوبر 2019, مسؤول فتح 2 أكتوبر, و 15:00.

وسيقدم المشروع بأكمله على فنان تركيب كريستيان Todie, مخطط تركيبي من سقالة. الفنان يجمع بين الفن والهندسة، وخلق أشكال جديدة من التمثيل غير المجازي للمفاهيم.

الفكرة الرئيسية للمشروع الشعبية في المستقبل. زي رويال يشير إلى توسيع المفهوم الأصلي الشعبية في المستقبل التي اكتسبت بعدا دوليا عن طريق تفسير الزي التقليدي ثقافات مختلفة, من خلال التصميم المعاصر, ويمر عبر البلاد (بيوت البرلمان, متحف قرية, جينباكت بوخارست, بلويستي, Slobozia) وفي الخارج (بكين, خفى - الصين). يشير المفهوم الحالي لمجموعة مستوحاة زي الملكي الفرنسي في القرن الثامن عشر, في رمزية تصويرية أسلوب جنبا إلى جنب وجدت في الأزياء الشعبية والأقليات القومية الرومانية في البلاد. أحجام تافت دمجها سيجدد هذا الجزء من التاريخ الفرنسي, التي لا تزال مصدرا لا ينضب للإلهام لتصميم المعاصر. ديناميكية الأجسام الأزياء هجات Retorica ملابس رياضية وتسليط الضوء على نمط التخطيط النيو رومانسية.

المقترح البصري مصمم الثنائي كارمن ايمانويلا بوبا المجانسة العالمين, فرانتا و رومانيا, هو انفجار الأسلوبية باستخدام تقنيات جديدة للفن المعاصر, تجاور رمزي الثقافات العناصر التي تبدو متناقضة, من الخط الأصلي من الملابس ووضعها على دعم جديد لهجات البصرية الحضرية. نوع النسبيةتقنية عالية يؤلف صدى المهاجرة الغازية الأسلوبية إلى مناطق تفضي إلى حوار الثقافات اختراق والاعتراف المتبادل.

بالتعاون مع اليونسكو على أساس مبادئ مشتركة المناهج النظرية للقضايا الاجتماعية البشرية العام, خصوصا تلك التي المرأة في سياق الحداثة.

 

ما هو ألمونيومي ?

نادي خريجي لليونسكو هي منظمة أنشئت في العام 2000, that gathers for more than a decade and a half members from 10 الدول.
نادي خريجي لليونسكو هو جزء من الاتحاد الروماني لكرة اليونسكو, Centers and Clubs, and implicitly of the World and European Federations for UNESCO. The club is formed mainly by young students, وهدفها هو تقديم أعضائها الفرصة للانخراط في المشاريع التي تهدف إلى تطوير خبراتهم في مجال دراسية مختارة.
من خلال الانتماء اليونسكو ل, نادي خريجي ديه حق الوصول إلى شبكة هامة من المعلومات المتعلقة بأنشطة المتقدمة في مجالات مثل التعليم, العلوم, الثقافة والاتصال.
الهدف الرئيسي للمنظمة هو أن تدريب الشباب بطريقة متعددة الثقافات, through projects that aim at involving them in activities that encourage their personal initiative and experience gaining.
في 15 سنوات من النشاط, وعرضت نادي خريجي لليونسكو أعضائه والمشاركين في فعالياته بمناسبة الانخراط في تربية, علمي, المشاريع الثقافية والاتصالات.
أدناه, قد تجد قائمة غير حصرية من الفعاليات السنوية: التحولات, الشباب والمتاحف, الفن والحضارة في الفراغات الرهبانية, ماجلان ومشروع جديد تم تطويره تحت رعاية تحالف الحضارات: بوخارست استردادها, حفلات للمجلس الوطنى لغرفة جوقة مادريجال.

تأسست نادي خريجي لليونسكو في عام 2000 ويتكون من الشباب في جميع أنحاء 10 الدول. النادي يريد أن تتيح فرصا أعضائها للمشاركة في المشاريع التربوية, علمي, الثقافية والاتصالات. يهدف نادي خريجي لليونسكو لإعدادهم الشباب بروح الثقافات والانخراط في الأنشطة التي تساعدهم تأتي في التنمية الشخصية والمهنية.