ALUMNUS Club pentru UNESCO
ALUMNUS Club pentru UNESCO
Urmăreşte-ne pe Facebook
RomânăEnglishEspañolFrançaisРусскийالعربية中文(简体)
من قبل Transposh - translation plugin for wordpress

مهرجان الفنون والثقافات «ليلة للفنون والتفاعل الثقافي" التي تم إنشاؤها في 2007, من QA الرابطة الدولية, لديه متعة هائلة لتقديم الطبعة الثالثة, الذي لديه موضوع : "إحياء الفن". مهرجان مفتوح للجمهور من جميع الأعمار و مجانية. Publicul poate contribui […]

مهرجان الفنون والثقافات «ليلة للفنون والتفاعل الثقافي" التي تم إنشاؤها في 2007, من QA الرابطة الدولية, لديه متعة هائلة لتقديم الطبعة الثالثة, الذي لديه موضوع : "إحياء الفن".
مهرجان مفتوح للجمهور من جميع الأعمار و مجانية. الجمهور يمكن أن تسهم في تطور الكون الفني, أعمال مميزة، ويمكن أن تكون جزءا من فرقة المسرح الآن, تصبح, أكثر بكثير من مجرد متفرج ...
موضوعي مهرجان دينا :
• تعزيز قيم التضامن, نقل الثقافة, وحدة البناء والجماعية, التحول التفرد الشخصي إلى عمل جماعي ومشترك الخ.
• الثقافة الروماني, الفنانين الفرنسيين والأمريكيين وتسليط الضوء على الفلاسفة المعاصرين لهذا البلد.
• إنشاء علاقة التضامن والاحترام بين جميع الفئات الاجتماعية والمهنية أو الاجتماعية والثقافية : المجتمع كرس العمل المجتمعي : «الجدران التجديد»
يحتوي على مظاهرة لدينا:
• معرض للفن المعاصر و "الفن الخام" التي أنشئت في إطار القيمين صاية يانيك Guern لهم الذي سيعقد في قلعة آسنيير , هوت دو سين, فرنسا.
• إنشاء 4 «الجدران التجديد» (الداخلية الاشتراكية الخارج). وستجرى خلق من قبل سكان المنطقة والفنانين العالميين الحاضر. سيتم المتوقع نتيجة لهذا العمل المشترك على جدران القاعة والقلعة آسنيير.
• رومانيا كضيف شرف بلد, معالم الفن والثقافية, المطاعم, العروض الموسيقية التقليدية والحفلات الموسيقية ...
• المناقشات العامة المفتوحة بمشاركة شخصيات مختلفة الرومانية, والفرنسية والأمريكية يكون الموضوع الرئيسي : تطور العالم, فرصة لبناء روابط التضامن, الوعي البشري أن كل شخص يمكن أن تشارك في بناء مبنى مشروع مشترك.
• عرض, يأتي في إطار اليونسكو, الجمعيات الثقافية والفنية الدولية, ورش العمل المحلية والفنية التي تمثل قيمة فنية متعددة الثقافات والتفرد ... حقوق التأليف والنشر B1Aktas1logo300x300Aktas1logo300x300

ما هو ألمونيومي ?

نادي خريجي لليونسكو هي منظمة أنشئت في العام 2000, that gathers for more than a decade and a half members from 10 الدول.
نادي خريجي لليونسكو هو جزء من الاتحاد الروماني لكرة اليونسكو, Centers and Clubs, and implicitly of the World and European Federations for UNESCO. The club is formed mainly by young students, وهدفها هو تقديم أعضائها الفرصة للانخراط في المشاريع التي تهدف إلى تطوير خبراتهم في مجال دراسية مختارة.
من خلال الانتماء اليونسكو ل, نادي خريجي ديه حق الوصول إلى شبكة هامة من المعلومات المتعلقة بأنشطة المتقدمة في مجالات مثل التعليم, العلوم, الثقافة والاتصال.
الهدف الرئيسي للمنظمة هو أن تدريب الشباب بطريقة متعددة الثقافات, through projects that aim at involving them in activities that encourage their personal initiative and experience gaining.
في 15 سنوات من النشاط, وعرضت نادي خريجي لليونسكو أعضائه والمشاركين في فعالياته بمناسبة الانخراط في تربية, علمي, المشاريع الثقافية والاتصالات.
أدناه, قد تجد قائمة غير حصرية من الفعاليات السنوية: التحولات, الشباب والمتاحف, الفن والحضارة في الفراغات الرهبانية, ماجلان ومشروع جديد تم تطويره تحت رعاية تحالف الحضارات: بوخارست استردادها, حفلات للمجلس الوطنى لغرفة جوقة مادريجال.

تأسست نادي خريجي لليونسكو في عام 2000 ويتكون من الشباب في جميع أنحاء 10 الدول. النادي يريد أن تتيح فرصا أعضائها للمشاركة في المشاريع التربوية, علمي, الثقافية والاتصالات. يهدف نادي خريجي لليونسكو لإعدادهم الشباب بروح الثقافات والانخراط في الأنشطة التي تساعدهم تأتي في التنمية الشخصية والمهنية.